الرياضة العالمية

بيولي يقود الميلان لتحقيق نتائج مميزة.. ويكسر عقدته الشخصية أمام يوفنتوس

قاد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، فريقه إلى قلب الطاولة على ضيفه يوفنتوس وتحويل تأخره بهدفين إلى ريمونتادا تاريخية بفوز كبير بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز الكبير نجح بيولي في كسر عقدته الشخصية أمام السيدة العجوز، حيث إنه لم يسبق له أن حقق أي فوز على اليوفي خلال مسيرته التدريبية ومع العديد من الأندية التي تولى تدريبها طوال السنوات الماضية.

وقاد بيولي العديد من الأندية في 20 مباراة أمام يوفنتوس، ولكنه لم يحقق الفوز فقد تعادل في 5 مباريات وخسر 15 مرة، وسجلت الأندية التي دربها 8 أهداف مقابل 33 لليوفي.

ويعد الفوز الذي حقق الميلان على اليوفي الليلة هو الأول في مسيرة بيولي على السيدة العجوز، كما أنه فوز كبير لم يتحقق منذ 31 عاما.

فقد ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن ميلان نجح في تسجيل 4 أهداف في مباراة ضد يوفنتوس بالدوري الإيطالي، لأول مرة منذ مارس 1989.

يشار إلى أن بيولي حقق نتائج متميزه مع الميلان في آخر 10 مباريات فقد حقق التعادل مع اليوفي في مباراتي كأس إيطاليا ذهابا وإيابا، و فاز على لاتسيو في الأولمبيكو 3/0، وفاز على روما 2/0، وفاز على يوفنتوس 4/2، وتلقى خسارة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى