الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| التربي ينهي فترة الحجر الصحي استعدادا للمشاركة في تدريبات السلط الأردني

أعلن نادي السلط الأردني أن محترفنا الدولي الليبي أحمد التربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد أنهى فترة الحجر الصحي ويقضي حاليا فترة الحجر المنزلي استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق ومن ثم الدخول في قائمة المباريات الرسمية.

ونشر نادي السلط، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك”، صورة لمحترفنا أحمد التربي وكتب: ” أنهى محترفنا الليبي اللاعب أحمد التربي فترة الحجر الصحي ويقضي الأن فترة الحجر المنزلي استعداداً للعوده للتدريبات والمشاركة الرسمية”.

 

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بخبر بتوجه أحمد التربي، يوم الأربعاء الموافق 9 سبتمبر الجاري إلى الأردن عبر القاهرة لينضم إلى صفوف فريق السلط بشكل رسمي.

وقد خضع اللاعب فور وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان للكشف الطبي وللمسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد للتأكد من عدم إصابته بالفيروس وقضى مدة أسبوع في الحجر الصحي بأحد الفنادق وسوف يقضى فترة الحجر المنزلي ليعود بعدها إلى تدريبات فريقه تمهيدا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن موقع “ريميسا” كان قد انفرد في شهر فبراير الماضي بإعلان مجلس إدارة نادي السلط الأردني، إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعبنا الدولي أحمد التربي، مدافع المنتخب الوطني ونادي الاتحاد السابق، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بالأردن، ولكن ظروف انتشار فيروس كورونا عطلت انضمام اللاعب لصفوف فريقه الجديد.

الجدير بالذكر أن منافسات بطولة الدوري الأردني تتواصل حاليا حيث تنطلق اليوم مواجهات الجولة السابعة من المسابقة، ويلعب نادي السلط الذي يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط أمام الجزيرة الذي يحتل المركز السابع بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى