ريميسا لايت

جماهير ليفربول تستسلم مبكرًا لضياع لقب الدوري هذا الموسم

كانت هزيمة ليفربول الكئيبة أمام فريق ليستر الضعيف كافية لإقناع العديد من مشجعي الريدز بأن السباق على اللقب قد انتهى، وأعلنوا أن مانشستر سيتي هو بطل الموسم الجاري.

سدد محمد صلاح ركلة جزاء تصدى لها شمايكل ثم تصدت لها العارضة بعد محاولة جديدة من الفرعون المصري لتنتهي المباراة بخسارة الريدز بهدف دون رد.

يتعثر الريدز في الوقت الذي يسير فيه مان سيتي بخطى ثابتة، وسيَتقدم رجال بيب جوارديولا بتسع نقاط في حال فوزهم على برينتفورد اليوم الأربعاء حيث تمكن السيتي من تسجيل 17 هدفا في ثلاث مباريات ويبدو أنه لا يمكن إيقافه.

كان مشجعو الريدز غاضبين والعديد منهم على يقين من أنه لا توجد طريقة للعودة، حتى مع الدوري الإنجليزي الممتاز فقط في منتصف الموسم.

واشتعل غضب جماهير الريدز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد المباراة وامتزج العضب باليأس في استعادة اللقب المحلي هذا الموسم على الرغم من أن هناك النصف الثاني من الموسم كاملًا.

وقال أحد الجماهير: “تم التنازل عن اللقب مبروك مان سيتي ربما يجب أن نركز على كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأضاف آخر: “سنَتخلف 12 نقطة بحلول الأحد، ونحن على وشك خسارة أفضل لاعب لدينا لمدة شهر بدون دعم احتياطي موثوق، ومع ذلك، لا يزال الناس يعتقدون أن هناك سباقًا على اللقب”.

وقال ثالث: “يا له من إحراج مطلق، إعطاء سيتي اللقب على طبق هناك، حان الوقت لتحويل التركيز إلى مسابقات أخرى. الدوري انتهى”.

ويلتقي الريدز مع تشيلسي يوم الأحد والمزيد من ضياع النقاط أمام البلوز قد يؤدي إلى كارثة أخرى.

محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا على وشك المغادرة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، على الرغم من أنهم لن يغيبوا سوى عن مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد.

كما سيغيب الأفارقة عن ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة ضد أرسنال وكأس الاتحاد الإنجليزي مع شروزبري تاون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى