الرياضة الليبية

حصاد “ريميسا” 2018| بالفيديو.. “الورفلي” يتوج مع الرجاء بالكونفيدرالية ويعادل رقم الأسطورة

قدم محترفنا الدولي سند الورفلي مردود أكثر من رائع خلال العام 2018 مع سواء مع فريقه الرجاء البيضاوي المغربي، أو منتخبنا الوطني الأول.

ويستعرض “ريميسا” في هذا التقرير حصاد اللاعب خلال عام 2018 ومسيرته الكروية المميزة خلال هذا العام.

تجديد التعاقد مع الأهلي طرابلس

يرتبط سند الورفلي بعقد مع ناديه الأهلي طرابلس يمتد حتى عام 2019، إلا أن اللاعب قام بالتجديد لمدة عامين إضافيين أي حتى 2021 ليكون ضمن استحقاقات الفريق خلال هذه الفترة للدفاع عن ألوان الزعيم.

 

الإعارة إلى الرجاء المغربي

بعد تجديد الورفلي تعاقده مع الأهلي طرابلس، توصلت إدارة فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى اتفاق مع إدارة الأهلي لانتقال الورفلي على سبيل الإعارة لمدة عام.

ورغم أن إدارة الاهلي تعنتت في البداية في إتمام الصفقة، إلا أن إدارة الفريق المغربي نجحت في النهاية في حسم الصفقة، لينتقل اللاعب رسميا إلى الدوري المغربي.

 

إثبات الوجود في المنتخب

نجح سند الورفلي في حجز مكانًا في التشكيلة الأساسية لمنتخبنا الوطني خلال المباريات التي خاضها الفريق خلال عام 2018، وخاض الورفلي مع المنتخب مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 أمام جنوب أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كما خاض الورفلي مع المنتخب مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام منتخب نيجيريا التي انتهت بخسارة المنتخب بنتيجة 4-0، و 3-2، وتقلص فرص المنتخب في التأهل.

 

 

الإخفاق والخروج من كأس العرش

شارك الورفلي في خسارة فريقه الرجا المغربي أمام نظيره الوداد الفاسي في نصف نهائي كأس العرش المغربي، في المباراة التي انتهت بخسارة الوداد بنتيجة 3/ 4  بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 /1.

 

التتويج بكأس الكونفيدرالية ومعادلة إنجاز الأسطورة

توج الورفلي مع فريقه الرجاء المغربي بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على حساب فيتا كلوب، ليصبح بذلك ثاني لاعب ليبي يتوج بالبطولة بعد الأسطورة طارق التائب، الذي توج باللقب مع فريقه الصفاقسي التونسي علم 1999.

كما قدم الورفلي مردودا أكثر من رائع مع فريقه خلال البطولة، وشارك بصفة أساسية في مباريات الفريق وساعد الرجاء بشكل كبير في تحقيق اللقب الغالي.

 

 

عقود احتراف والرجاء يفكر في شراء اللاعب نهائيًا

تلقى الورفلي العديد من عقود الاحتراف بعد المستوى المميز الذي قدمه مع الرجاء، لكن إدارة الفريق المغربي تسعى إلى شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من فريق الأهلي طرابلس، مستفيدة من وجود بند في العقد ينص على أحقية الشراء للفريق المغربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى