الرياضة الليبية

حصريًا بالفيديو والصور | عدسة “ريميسا” تقوم بجولة لتفقد أعمال التطوير بملعب نادي أم درمان بطرابلس

كشف محمد بشير الخطري، عضو الجمعية العمومية لنادي أم درمان بمنطقة أبوسليم بطرابلس، عن أخر المستجدات بشأن صيانة وتطوير ملعب النادي خلال الفترة الأخيرة، والذي سيكون جاهزا للافتتاح قريبا.

 

 

وقال الخطري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن النادي تأسس عام 1975 بفضل عدد من الشباب وقتها، معربا عن شكره لمؤسسي النادي على جهودهم الكبيرة.

وأضاف أن ملعب النادي جاهز بنسبة 95% لاستقبال تدريبات الفريق والمباريات الخاصه به لافتا إلى أنه سيتم افتتاحه بشكل رسمي قريبا، مضيفًا أن الملعب استقبل التدريبات خلال الأشهر الأخيرة قبل أن تتوقف مجددًا بسبب الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لاحتواء فيروس كورونا.

 

 

وأعرب الخطري عن امتنانه للدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، على جهود الهيئة في دعم النادي لتطوير وصيانة البنية التحتية وفي مقدمتها تطوير الملعب الرئيسي بالنادي.

وأضاف الخطري أن هيئة الشباب والرياضة تبذل جهودًا كبيرة في تطوير الملاعب في كافة أنحاء ليبيا، مضيفًا أن أغلب الأندية باتت تمتلك بينة تحتية جيدة بفضل جهود الهيئة.

 

 

وفي ختام حديثه، قام الخطري، باصطحاب عدسة موقع “ريميسا”، لتكون أول عدسة تقوم بجولة تفقدية داخل ملعب نادي أم درمان للوقوف على آخر تطورات عمليات الصيانة والتطوير وما وصل إليه الملعب الذي أصبح في حلة جديدة وجاهز لاستقبال المباريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى