الرياضة الليبية

خاص | أنيس السلتو يعلن نجاح مبادرة “تحدي الخير”.. ويؤكد: باب المشاركة مفتوح للجميع

أعلن اللاعب الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم منتخبنا الوطني الأول ونادي الاتحاد السكندري المصري، نجاح المبادرة التي أطلقها مؤخرا لدعم الأسر الفقيرة في ليبيا، في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات الليبية في ظل التدابير الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا بالبلاد.

وقال أنيس السلتو، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، إن مبادرة تحدي الخير التي أطلقها، لاقت صدى واسعا من جانب الرياضيين، حيث حرص العديد من نجوم الرياضة، على دعم المتضررين من وباء كورونا.
 

وأوضح “السلتو”، أن مباردته لاقت تفاعلا من نجوم الرياضة، ربيع اللافي، ومحمد زعبية، وسند الورفلي، وإسماعيل الشتيوي، كل في موقعه، سواء بتنظيم لجان لجمع التبرعات، أو التكفل بعدد من الأسر.

وأكد “السلتو”، أن باب التبرع والمشاركة في المبادرة مفتوح لكل من يرغب من الرياضيين أو الإعلاميين ورجال الأعمال، كل حسب مقدرته، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التبرعات.

وكان السلتو، قد أعلن كفالة 20 أسرة خلال شهر رمضان المبارك، ووجه الدعوة إلى العديد من الرياضيين والفنانين لتنفيذ هذا التحدي لمساعدة المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتحدى “السلتو” زملائه اللاعبين، محمد زعبية، وحمدو الهوني، ومؤيد اللافي، وسفيان المقرع، ومن الإعلاميين: مهند الجالي والنجم الليبي السابق جهاد المنتصر، متمنيًا قبولهم التحدي والمساهمة في دعم الأسر الليبية في ظل هذه الظروف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى