الرياضة الليبية

خاص | “بوقراص”: الكفاءة معيارنا لمن يرغب في قيادة كرة القدم الليبية

أكد علي بوقراص، رئيس رابطة أندية الجنوب، أهمية دور روابط الأندية، في تطوير وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية بالأندية.

وقال علي بوقراص، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن روابط الأندية من ضمن أهدافها المساهمة في تطوير وتأهيل الكوادر الفنية والإدارية في الأندية، من خلال الدورات والبرامج التأهيلية.

وأوضح أن الانتخابات واختياراتها، ترجع للأندية نفسها، مشيرا إلى أن الرابطة مجرد حلقة وصل بين أندية الجنوب، وباقي مناطق ليبيا، مضيفًا أن الوقت مازال طويلا من أجل التفكير في الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة الليبي، خاصة وأنه يتبقى 6 أشهر على انتخاباته.

وشدد “بوقراص”، على أن معيار اختيارات أندية الجنوب في الانتخابات المقبلة للاتحاد الليبي للكرة، هي الكفاءة ومن لديهم القدرة على قيادة كرة القدم في ليبيا.

وكانت رابطة أندية الجنوب، قد أعلنت اختيار علي محمد خليفة بوقراص، رئيسًا لمجلس إدارة الرابطة، في اجتماعها الذي انعقد، في مارس الماضي، في منتجع قمر الصحراء باوباري.

جاء ذلك القرار، للخبرة الكبيرة التي يمتلكها “بوقراص”، في مجال الإدارة الرياضية، بالإضاقة لمسيرته الناجحة كلاعب بنادي الشرارة سبها، كما تولى “بوقراص” العديد من المناصب، منها، نائب رئيس لجنة المنتخبات، مدير الكرة بنادي الشرارة لمدة 7 سنوات، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم في الفترة من 2009 وحتى 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى