أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص… نجم تونس السابق يتمنّى تأهّل الفرسان وسعيدٌ بعودة الحياة للملاعب الليبية

أعرب اللاعب التونسي الدولي السابق، منجي بن براهيم، عن سعادته بإقامة مباراة منتخب بلاده، اليوم، ضد منتخبنا الوطني الليبي، على أرض ملعب شهداء بنينا ببنغازي، بعد رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

وأشاد منجي بن براهيم بالمجهود المبذول من قبل الشعب الليبي والمسؤولين، خلال الفترة الماضية؛ من أجل إعادة الحياة للملاعب الليبية من جديد، ورفع الحظر عنها.

وأضاف اللاعب الدولي السابق، في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، أن أكثر ما يسعده أن المباراة الأولى التي ستُقام في ليبيا بعد رفع الحظر؛ ستكون أمام المنتخب التونسي، اليوم، في تصفيات أمم أفريقيا.

وشدّد على أن المنتخبين يملكان لاعبين مميزين على أعلى مستوى، وهو ما سيجعل مباراة اليوم قويةً وممتعةً، خاصةً أن المنتخب الليبي يسعى للفوز والحفاظ على فرصه في التأهّل، خاصةً في حال انتهاء مباراة تنزانيا وغينيا الاستوائية في مصلحته.

وأشار منجي بن براهيم، بشكل غير مباشر، إلى تمنياته بفوز المنتخب الوطني الليبي في المباراة، حيث أبدى تمنياته بأن يكون فرسان المتوسط هو الفريق المتأهل مع تونس لنهائيات أمم أفريقيا، بعدما ضمن “نسور قرطاج”، البطاقة الأولى في المجموعة، حيث لا بديل أمام ليبيا عن الفوز؛ للحفاظ على فرصها في التأهل.

وأتمّ التونسي الدولي تصريحاته، مُشددًا على أن الشعب الليبي في انتظار فرحةٍ كبيرةٍ يستحقها، بعد فترة معاناة طويلة، ويجب أن تكون هذه الفرحة من كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى