الرياضة الليبية

خاص وعاجل| الترهوني يكشف لـ”ريميسا” أخر تطورات معسكر المنتخب الوطني بمدينة زوارة

كشف كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن آخر تطورات معسكر الفرسان في مدينة زوارة، بعد قرار اللجنة الاستشارية لمكافحة وباء كورونا منع المنتخب من خوض التدريبات في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الترهوني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إن بعثة المنتخب الوطني لازالت متواجدة في مقر إقامتها بمدينة زوارة وخاضعة للحجر الصحي بناء على تعليمات الفريق الطبي بلجنة الأزمة بالهيئة العامة للشباب والرياضة.

وأضاف أن بعثة المنتخب الوطني ستخضع يوم الثلاثاء المقبل للمسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا بالتنسيق مع جهاز الطب العسكري فرع زوارة .

وأوضح الترهوني، أنه بعد ذلك سوف تنتظر بعثة المنتخب نتائج المسحة الثانية وقرار الفريق الطبي بشأن عودة تدريبات المنتخب من عدمه، وكذلك قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم بخصوص المعسكر بصفة عامة

الجدير بالذكر أن اللجنة الاستشارية لمكافحة وباء كورونا قد قررت منع المنتخب الليبي الأول لكرة من خوض التدريبات بمعسكره الملغق بمدينة زوارة في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد.

ولم يخض المنتخب الوطني أي تدريبات بمعسكره بمدينة زوارة منذ وصوله يوم الأربعاء الماضي الموافق 9 سبتمبر الجاري بعدما طالبت لجنة مكافحة كورونا بفرض حجرا صحيا على أعضاء المنتخب لمدة 14 يوما قبل انطلاق التدريبات استعدادا لخوض الاستحقاقات القادمة.

وقالت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” إن إدارة المنتخب تبذل مساعيها في الوقت الحالي من أجل عودة اللاعبين إلى التمرينات خاصة وأن المعسكر من المقرر أن يمتد حتى يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى