الرياضة الليبية

د.بشير القنطري ينعي الراحل “نصرالدين طالب” نجم كرة اليد السابق

نعى الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، نجم منتخبنا الوطني والأهلى طرابلس السابق لكرة اليد “نصر الدين طالب”، الذي وافقته المنية اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض.

وكان نصر الدين طالب قد مر بأزمة صحية في الفترة الأخيرة ونقل على إثرها إلى الرعاية الطبية بمصحة حنابعل بالعاصمة التونسية حيث وافقته المنية هناك.

وقال القنطري في بيان نعيه لـ” طالب”:

 

بِسْم الله الرحمن الرحيم

“كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ ” صدق الله العظيم ..

أنتقل إلى رحمة الله تعالىٰ الرياضي الخلوق نصرالدين علي طالب ، اللهم أغفر له و أرحمه و أغسله بالماء و الثلج والبرد ونقّه من الذنوب و الخطايا كما ينقىٰ الثوب الأبيض من الدنس.. و أجعل قبره روضةً من رياض الجنّة ولا تجعله حفرةً من حُفرٍ النَّار وعوضنا فيه خيراً يا رب العالمين.

لقد كان المرحوم.. نصرالدين.. رياضيا مميزا.. فهو من مواليد طرابلس 1959 لاعب لفريق الاهلي بطرابلس ومنتخب ليبيا لكرة اليد شارك في العديد من البطولات المحلية والدولية حيث فاز بخمسة بطولات لليبيا مع فريق الاهلي اولها سنة 1978.. وشارك في عدة بطولات للاندية العربية.. سوريا 1978 و 1985 وشارك مع نادي الاتحاد العسكري في بطولة البحرين ومع فريق بلدية طرابلس في بطولة الاردن ومع الأهلي بطرابلس في بطولة تونس ومصر وشارك في بطولة الشرطة العربية في الكويت سنة 1983وشارك مع منتخب ليبيا في عدة دورات اهمها بطولة البحر المتوسط في المغرب .

اعزي فيه نفسي وأبناءه وأهله وأسرة كرة اليد والأسره الرياضيه كافة.. ولانقول إلا مايرضي الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى