الرياضة العالمية

رسميًا.. ليفربول يُحافظ على جهود روبرتسون ويمدد عقده

أصبح أندي روبرتسون هو أحدث لاعب في ليفربول يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد في أنفيلد.

انضم الظهير الأيسر الإسكتلندي إلى ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وأليسون بيكر وفيرجيل فان دايك، في الالتزام بمستقبله مع نادي ميرسيسايد.

شارك روبرتسون، الذي انضمّ إلى الريدز من هال سيتي في عام 2017، في 177 مباراة، حتى الآن، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر.

قال اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، لموقع النادي على الإنترنت: “من الواضح عندما بدأت المفاوضات وبدا كما لو أن مستقبلي سيكون هنا لفترة أطول مما كان عليه؛ إذن أعتقد أنه ليس سرًا أنني سعيدٌ في هذا النادي”.

وأضاف: “أريد البقاء في هذا النادي لأطول فترة ممكنة وتمديد إقامتي، إنه دائمًا وقت سعيد بالنسبة لي ولعائلتي، ونحن نحب كل شيء عن النادي، وأنا سعيد لأن الرحلة مستمرة”.

وتابع: “عندما توقّع مع فريق ضخم ما زلت أتذكر ذلك اليوم كما لو كان بالأمس عندما وقّعت هنا ومن الواضح أن لديك طموحات لتصبح لاعبًا منتظمًا مع ليفربول، والفوز بالألقاب لهذا النادي، والقيام بكل شيء آخر، ولكن الطريقة التي ذهبت بها كانت ممتازة”.

وواصل: “منذ بداية مسيرتي المهنية كنت دائمًا أتطلع إلى الأمام؛ وهذا شيء يمكنني الجلوس مع الأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلي عندما أعتزل وأتقاعد وأستطيع إخبارهم بكل القصص التي كتبناها بالفعل”.

وأتم: “أريد أن أفوز بالمزيد من الألقاب، ومن الواضح أنني آمل أن نبدأ هذا الموسم، نريد تحقيق المزيد، ونأمل أن نحقق المزيد من الألقاب، والمزيد من السعادة لهذا النادي، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك؛ هي من خلال العمل الجاد والحصول على التطبيق نفسه الذي قمنا به منذ اليوم الأول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى