الرياضة الليبية

صبري ومسعود.. قصة كفاح نجمي غريان مع الساحرة المستديرة

لم تعرف ملاعب غريان مثلهما موهبة ونجومية وشهرة وأضواء، هما الأفضل في جيلهما في مدينة غريان ودن منازع، لايضاهيهما أحدا في فنون كرة القدم،إنهما نجما الساحرة المستديرة صبري سويسي ومسعود موسى.

 

النجم صبري سويسي بدأ مشواره مع نادي الترابط تغرن، وهو الغريم التقليدي لاتحاد غريان، ومنه شد الترحال صوب نادي المدينة ومعه صنع مجدا كرويا لنفسه ليحجز لنفسه مكانا في تشكيلة الأهلي طرابلس موسم 94\1995والمدجج بنجوم الكرة ليزداد معه أكثر تألقا وتوهجا في الملاعب الليبية.

زميله الموهبة الفذة مسعود موسى والذي يصغره بخمس سنوات بدأ مشواره الكروي مع فريق اتحاد غريان متدرجا في جميع فئاته السنية، لينضم لفريق الظهرة ببني وليد ومعه تحصل في التصفيات النهائية للصعود ببنغازي سنة 1994 على لقب أفضل لاعب ليضمه الأهلي في صفوفه كمشروع هداف وعملة نادرة، ومع انطلاقته القوية وأهدافه الجميلة في مبارتيه الأولتين سرعان ما خفت نجمه لأسباب عدة ليطرق أبواب نادي المدينة فيما بعد ومنه إلى الوحدة.

 

صبري ومسعود قصة كفاح رياضي توجت بنجاح، سنتطرق بتوسع كبير في تاريخهما الرياضي وأبرز مبارياتهما وأغلى ذكرياتهما وأهدافهما وغير ذلك، كلا منهما على حدة وبصور عديدة ونادرة قريبا عبر ريميسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى