الرياضة الليبية

طه السماتي يكشف أسباب غيابه عن المنتخب الوطني بتصفيات الكان 2021

كشف لاعبنا الليبي طه عثمان السماتي، المحترف بنادي أغروبولي، الناشط بدوري الدرجة الرابعة الإيطالي، عن أسباب غيابه عن قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكان 2021” بالكاميرون.

وعبر السماتي، في بوست نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل “فيس بوك”، عن أسفه لعدم التحاقه بصفوف الفرسان في مهمتهم القارية أمام غينيا الإستوائية، مؤكدا أن ذلك يأتي بسبب أن الكارت الخاصة بإقامته في إيطاليا تحت الإجراء في ظل غلق المؤسسات المسؤولة عن إصداره بسبب فيروس “كورونا”.  

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني مع نظيره الغيني في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة للكان 2021 حيث تقام المباراة الأولى في تونس يوم 25 مارس الجاري والثانية في غينيا يوم 29 من الشهر ذاته.

وجاء نص رسالة السماتي كالتالي:

السلام عليكم!!

 أنا متأسف جدا لعدم التحاقي بالمنتخب بسبب كرت الإقامة تحت الإجراء وهو سبب رئيسي لعطل انتقالتي الجديدة، وزيد علي ذلك المؤسسات أغلبها تم قفلها بسبب الفيروس المنتشر اللهم احفظنا وإياكم.

صباح اليوم تكلمت مع إداري المنتخب ووضحت التعرقلات التي حدثت معي، نحب نشكره ونشكر استاذ حسين ابو دجاجة لي دائما في تواصل معي ونشكر كل شخص سشجعني لو بكلمة طيبة ونشكر ايضا سفارتنا الليبية في روما علي مجهوداتها بخصوص كرت الإقامة.

نكتب وفي داخلي حزن كبير عن عدم الالتحاق لأن بالنسبة لي تمثيل ليبيا حلم نصارع من أجله منذ الطفولة ان شاء الله لو تم استدعائي الفترة المقبلة حنكون في أي وقت جاهز. بإذن الله. وأكيد الشباب إللي تم اسدعائهم لي تمثيل ليبيا قد المسؤولية وربي يوفق الجميع في المباراتين القادمة ضد غينيا ويقدمو افضل ما عندهم تحياتي للجميع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى