الرياضة العالمية

فيديو | إنجلترا تكتسح بلغاريا برباعية نظيفة في تصفيات “يورو 2020”

حقق المنتخب الانجليزي فوزاً كبيراً على نظيره البلغاري بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

أفتتح المنتخب الإنجليزي التسجيل بهدف حمل توقيع هاري كين في الدقيقة 24، بعد خطأ دفاعي وصناعة متقنة من رحيم سترلينج، وضاعف كين من تقدم الإنجليز بهدف ثان في الدقيقة 49 من ضربة جزاء بعد عرقلة ماركوس راشفورد.

وأضاف سترلينج اسمه للائحة المسجلين في المباراة، بهدف من صناعة كين نجم المباراة في الدقيقة 55، ويعد هدف سترلينج هو الثامن له في مباراته السادسة مع النادي والمنتخب، ليواصل مستوياته المميزة في الفترة الأخيرة.

وتحصل كين على ضربة جزاء أخرى مثيرة للجدل في الدقيقة 73، ترجمها بنفسه ليكمل الهاتريك الثاني له مع المنتخب، ووصل هاري كين لهدفه الـ25 مع منتخب الأسود الثلاثة، وعادل رقم الأسطورة جيف هيرست في عدد الثلاثيات الدولية.

في المقابل، سجل مهاجم توتنهام 8 أهداف من ضربة جزاء مع المنتخب ليتخطى رقم واين روني، خلف أفضل مسدد في تاريخ الأسود الثلاثة ومدرب تشيلسي الحالي فرانك لامبارد.

بهذه النتيجة رفع منتخب الأسود الثلاثة رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، ليتصدر المجموعة، بينما تجمد رصيد بلغاريا عند نقطتين في المركز الرابع وقبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى