الرياضة العالمية

“كلوب” غاضبًا من جدول ليفربول بـ”البريميرليج”: لماذا يوم الأحد؟

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، مباراة أمام بيرنلي ضمن مواجهات الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يواجه الأربعاء بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكشف مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، استيائه الشديد من برنامج جدول مباريات “البريميرليج”، متسائلا عن سبب اختيار يوم الأحد لمواجهات فريق بشكل دائم.

وقال “كلوب”، في تصريحات صحفية، إنه لا يبحث عن أعذار، ولا يعتقد أن هناك أشخاصا في الدوري المحلي يهتمون بالموضوع، مضيفًا: “هناك فرق بين اللعب السبت والأحد.. فالأول سيمنحنا فرصة لاستغلال صباح الأحد للراحة، ثم العودة لحصة تدريبية صغيرة الاثنين، ثم الثلاثاء حصة تدريبية حقيقية، والأربعاء سنلعب المباراة”.

وتابع: “الآن سنلعب الأحد، ونخصص الاثنين للراحة، والثلاثاء نخوض تدريبات عادية.. فأنت عادة تتدرب في ملعب المباراة، وبالتالي فالخيارات أمامك محدودة”، مشيرًا إلى أنه يعتقد أن “مطالب التلفزيون” وراء ما وصفه بـ”الجدول الغريب” للمباريات.

يشار إلى أنه بعد مباراة بايرن ميونيخ بـ72 ساعة مرة أخرى، سيلعب أبناء يورغن كلوب لقاء مهما أمام فولهام في الأسبوع الـ31 من الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى