الرياضة العالمية

كلوب “غاضب” من تعادل ليفربول ويشيد بحارس بيرنلي

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن غضبه من تعادل فريقه بهدف مقابل هدف أمام ضيفه بيرنلي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونقلت شبكة “بي تي سبورت”  عن كلوب قوله عقب انتهاء اللقاء: “كانت مباراة جيدة ، لكننا تركنا الأبواب مفتوحة أمام بيرنلي وتوجب علينا إغلاقها، كان واجبا علينا تسجيل هدفين أو ثلاثة أو أربعة أهداف على الأقل”.

وأضاف: “بالطبع الأمر محبط، كان يجب علينا التسجيل في وقت مبكر، قمنا بإحماء نيك بوب (حارس بيرنلي)”. وتابع مشيدا بالحارس “قام بتصديات مذهلة”.

كما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)،  عن كلوب قوله عن الحارس : “في بعض اللحظات كانت المباراة بين ليفربول وبوب، أدى بشكل جيد حقا، لكن توجب علينا التسجيل، قمنا بكل شيء بشكل صحيح وهو قام بالتصديات، لكن كان علينا التسجيل، وهذا أمر نتحمل مسؤوليته”.

يشار إلى أن التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 93 نقطة في صدارة البريمير ليج  الذي توج بلقبه للموسم الحالي. وأصبح الريدز مضطرا للفوز في الجولات الثلاث المتبقية من أجل تحطيم رقم مانشستر سيتي القياسي  بحصد 100 نقطة في موسم واحد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى