الرياضة العالمية

“كلوب” يُعلّق على أخطاء حارس “ليفربول” في مباراة “السيتي”

أعرب المدير الفني لفريق “ليفربول”، يورغن كلوب، عن دهشته البالغة بسبب الأداء السيء والمباغت الذي ظهر به حارس مرمى الفريق، البرازيلي أليسون بيكر ، والذي تسببت أخطائه في هزيمة فادحة أمام “مانشستر سيتي” بنتيجة “4-1”.

وشهدت مباراة الأمس، قيام “بيكر” بتمرير الكرة مرتين بالخطأ للاعبي “سيتي” خلال ثلاث دقائق بالشوط الثاني، مما سمح لإيلكاي غندوغان بتعديل النتيجة إلى “2-1″، ثم استطاع رحيم سترلينج تسجيل الهدف الثالث.

وقال “كلوب” إن “بيكر” ربما أحسّ ببرودة في قدميه، معتبرًا أن هذه الأخطاء العجيبة قد تثير السخرية، لكن الحقيقة لا زالت غائبة حتى الآن، مشيرًا إلى أن فريقه قدّم أداءً مقنعًا باستثناء هاتين الهفوتين اللتين لا يوجد تبرير لهما.

وأضاف: في مباراة على هذا المستوى من الحساسية والصعوبة، عندما تكون النتيجة “3-1” يكون من الصعب جدًا الرجوع، ولا ننكر أن حارس الفريق استطاع إنقاذنا في أكثر من مناسبة، ونحن نؤمن بإمكانياته الكبيرة، ولكنه ارتكب خطأين كبيرين أمس.

وأردف “كلوب”: لقد لعب “ليفربول” بطريقة رائعة لا سيما في الشوط الأول، وفوجئنا في الشوط الثاني بأن “السيتي” يغيّر من طريقة أدائه، واستلزم ذلك منا بعض التغييرات المهمة، وجاء الهدف في مرمانا في وقت غير متوقع.

وتابع أن هذه الهزيمة لن توقف الفريق عن مواصلة مسيرته وتحقيق الفوز في قادم المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى