الرياضة العالمية

ليفربول يجد البديل المثالي لفينالدوم ويُخطّط لضمّه في الصيف

قد يكون ليفربول مستعدًا للانقضاض على لاعب خط وسط ليستر سيتي، يوري تيلمانز؛ في محاولتهم لتوفير بديل جورجينيو فينالدوم.

سمح فريق الريدز لفينالدوم بالمغادرة، هذا الصيف، بعد فشله في الموافقة على متطلبات تمديد عقده، الذي من المقرر أن ينتهي الشهر المقبل.

تم ربط العديد من الأندية الكبرى مع الهولندي، لكن من المتوقّع أن يكمل الانتقال إلى برشلونة للارتباط مع المدرب الدولي السابق رونالد كومان ، بشرط أن يحتفظ بوظيفته في كامب نو.

يعد فقدان لاعب من نوعية فينالدوم، في صفقة انتقال مجانية، بمثابة ضربةٍ مريرةٍ لقسم الانتقالات بليفربول، حيث يسعون، الآن، إلى بدائل محتملة بميزانية تأثرت بوباء فيروس “كورونا”.

لكن من الممكن أن يتسوّقوا بالقرب من المنزل، حيث زعمت تقارير صحفية أن ليفربول يدرس خطوةً لنجم ليستر سيتي تيلمانز.

تألق اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله إلى ملعب كينج باور، قبل عاميْن.

كان من الممكن الحصول على تيلمانز مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، العام الماضي، عندما انتهت فترة إعارته، لكن ليستر هو الذي جمع الأموال، وحصد المكافآت، منذ ذلك الحين.

بريندان رودجرز، مدرب ليستر؛ ليس لديه أي نية لترك لاعب خط الوسط يرحل، خاصةً بعد أن سجّل هدف الفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكتب اسمه في تاريخ النادي.

ولكن مثل كل اللاعبين الجيدين؛ فإن تيلمانز لديه رغبةٌ في اللعب في دوري أبطال أوروبا، وبعد فشل ليستر في التأهل للموسم الثاني على التوالي، قد يكون، الآن، منفتحًا على الانتقال إلى مكان آخر.

بعد هزيمتهم أمام توتنهام في الجولة الأخيرة؛ شوهد وهو يتجول في الملعب ويقوم بنفسه بلفة شرف، في إشارة إلى أن الكثيرين يشعرون أنه قد يكون في طريقه، هذا الصيف.

لن يرغب ليستر في السماح له بالرحيل بثمنٍ بخسٍ، كما أثبتت مفاوضاتهم السابقة بشأن هاري ماجواير، لكنهم قد يكونون على استعداد لقبول عرض مناسب؛ نظرًا لأن تيلمانز أمامه عامان فقط على انتهاء عقده؛ مما يعني أن الوقت الحالي هو أفضل وقت للبيع، إذا كانوا يريدون جذب رسوم كبيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى