الرياضة العالمية

مباراة ليستر سيتي وتوتنهام مهددة بالتأجيل

يقال إن توتنهام هوتسبير يتوقع تأجيل مباراة ثالثة على التوالي، بسبب تفشي فيروس كورونا داخل فريقه.

أبلغ توتنهام عن 13 اختبارًا إيجابيًا في وقت سابق من هذا الأسبوع، بما في ذلك ثمانية من لاعبي الفريق الأول، مما أجبرهم على إغلاق ملعبهم التدريبي.

تم إلغاء مباراة الدوري الأوروبي ضد رين نتيجة لذلك، في حين تم تأجيل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون وهوف ألبيون، والتي كان من المقرر أن تقام اليوم الأحد.

جدول المباريات الحافل يعني أن المباريات تأتي بانتظام أكثر من المعتاد في الوقت الحالي، حيث من المقرر أن يعود توتنهام إلى اللعب مرة أخرى يوم الخميس ضد ليستر.

ومع ذلك، أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” بأن فريق أنطونيو كونتي يتوقع تأجيل تلك المباراة أيضًا، بعد أن أبلغوا عن نتائج اختباراتهم الإيجابية يوم الأربعاء الماضي فقط.

يُطلب من الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا عزل أنفسهم لمدة 10 أيام، مما يعني أن بعض أفراد فريق توتنهام لن يتمكنوا من الخروج من العزلة حتى يوم الجمعة.

يدّعي التقرير أن بعض اللاعبين سيكونون متاحين للرحلة إلى ملعب كينج باور، لكن غالبية الثمانية الذين عادوا بفحص إيجابي سيظلون في الحجر الصحي.

تم إغلاق ملعب تدريب توتنهام أيضًا حتى يوم الاثنين، ومن المتوقع أن يُقدّم فريق شمال لندن استئنافًا آخر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لتأجيل مباراته ضد ليستر.

أعادت الثعالب أيضًا اختبارات فيروس كورونا الإيجابية خلال الأسبوع الماضي، مما يزيد من احتمال تأجيل المباراة.

إذا حدث ذلك، فإن مباراة توتنهام التالية ستأتي ضد ليفربول في 19 ديسمبر، بعد أسبوعين من آخر مباراة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى