الرياضة العالمية

مدرب “الريال”: “فينيسيوس” كان في حاجة لإحراز الأهداف

كشف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب “ريال مدريد”، أن لاعبيه واجهوا نوعًا من الصعوبة خلال الشوط الثاني من مواجهتهم أمام “ليفربول” التي حققوا فيها الفوز بنتيجة “3-1″، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقله “ألفريدو دي ستيفانو”.

وقال “زيدان”، طبقًا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “إحساس رائع بالسعادة، ليس فقط من أجل الفوز ولكن لأننا قدمنا أداءً يستحق الإشادة والتقدير، وأشعر بالاعتزاز بكل اللاعبين، لكننا لا ننسى أن موعد الحسم لم يحن بعد.

وتعليقًا على غياب صخرة دفاع النادي الملكي “فاران”، أضاف “زيدان”: لم نلجأ إلى تغيير في خطتنا، وكل ما فعلناه أن أشركنا “ميليتاو”، ورغم كل الإصابات والغيابات؛ إلا أننا نؤكد أننا مستعدون.

وأردف: “فينيسيوس” كان في حاجة لإحراز الأهداف في هذه المرحلة، وأن يلحق بزميليه “أسينسيو وبنزيما”، في هزّ الشباك، وهو نوع من اللاعبين إذا أحرز الأهداف اكتسب المزيد من الطاقة والحماس وهذا ما يهمني كمدير فني.

ولفت “زيدان”، إلى أنه لم ينس أن “الريدز” لديهم خطّ هجوم في قمة القوة والتألق، لذلك لجأ إلى الكرات الطولية في عمق الدفاعات، وفي الوقت نفسه حرص على عدم التخلي عن الحذر الدفاعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى