الرياضة العالمية

“مذبحة كامب نو”.. برشلونة يحدد قائمة الراحلين

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية إدارة برشلونة للاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق، خلال الموسم المقبل، فيما أطلقت عليه “مذبحة كامب نو”.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جميع لاعبي البارسا يمكن بيعهم في الميركاتو الصيفي، عدا الثلاثي ليونيل ميسي وأندري تير شتيجن وفرينكي دي يونج، فضلا عن الثنائي الشاب أنسو فاتي وريكي بويج.

ولفتت الصحيفة الكتالونية، إلى أن إدارة برشلونة قد تنهي عقود عدد من اللاعبين ممن يتبقى لهم موسم أو اثنين، موضحة أن لويس سواريز ضمن من سيسمح لهم بالرحيل مع انتهاء عقده الموسم المقبل 2021.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الكتالوني يرغب كذلك في التخلص من الثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي، مؤكدة أن إيفان راكيتيتش، بات خارح حسابات النادي، إضافة إلى جوردي ألبا والذي يقدم أداءً سيئًا.

ولم يغلق النادي الكتالوني، الباب أمام رحيل أنطوان جريزمان شرط الحصول على عرض كبير، لافتة إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة: “رغم تفاوض برشلونة مع سيرجي روبرتو ونيلسون سيميدو للتجديد، إلا أن ذلك لا يمنع رحيلهما، وفيما يخص أرتورو فيدال فمستقبله لا يزال غامضًا حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى