الرياضة العالمية

نجم “المان يونايتيد” يطلق مبادرة إنسانية لمساعدة المتضررين من “كورونا”

في إطار المسئولية المجتمعية الملقاة على عاتق نجوم كرة القدم، كشف الإنجليزي ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حملة مميزة يقودها لمساعدة الأطفال المتضررين من إيقاف الدراسة، بعد انتشار كورونا في المملكة المتحدة.

 

وأوضح راشفورد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أردت أن أفهم حجم المشكلة، وكيف يمكننا الوصول إلى الأطفال الضعفاء، إنها ليست مجرد مدارس، المراكز المجتمعية ونوادي الإفطار وغيرها تقدم الوجبة الوحيدة التي يحصل عليها العديد من الأطفال كل يوم، ولا يجب أن يقلق أي طفل من أين تأتي وجبته التالية”.

 

وشدد راشفورد أن منظمة “فير شير” توزع المواد الغذائية على 11000 منظمة مختلفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، تصل إلى ما يقرب من مليون شخص أسبوعيًا، واليوم أقوم بشراكة معهم لمعرفة كيفية توزيع الطعام أثناء الإغلاق، بهدف عدم فقد أي طفل.

 

وحرص نجم الششياطين الحمر على تحفيز  باقي المواطنين على التبره بأي مبلغ الذي قد يحدث فارق كبير ، في دعم تكلفة عربات النقل، وتخزين المستودعات والخدمات الأخرى، مشيرًا إلى أن المؤسسة تقدم 20 وجبة للأطفال خارج المدرسة.

 

 

ووجه راشفورد حديثه إلى صناع المواد الغذائية، مؤكدًا على صعوبة الفترو الحالية، ولكن إرسال أي منتج يمكن للمؤسسة الاستفادة منه لدعم جهودهم خلال فترة الإغلاق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى