الرياضة العالمية

يوفنتوس يستعد لمواجهة ليتشي.. في مواجهة السرعة والمهارة

يعود يوفنتوس إلى مباريات الدوري برحلة إلى ليتشي، في إطار مساعيه للحفاظ على مسيرته المحلية بعد خسارة رابعة في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا، مما حرم الفريق من أي فرصة للانتقال إلى الأدوار الإقصائية.

بدأت انتكاسات البيانكونيري في بداية الموسم مع حدوث إصابات عديدة منذ حوالي شهر ، لكن تلك الإصابات عادت لتتفجر من جديد، مع اختيار 19 لاعبًا فقط من الفريق الأول للمباراة التي تقام خارج ملعبه في نهاية هذا الأسبوع، وهذا يشمل لاعبين من فريق الشباب في مثل صموئيل إيلينج جونيور وماتيا كومبانيون.

وفي حديثه خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة اليوم، قال المدرب ماسيميليانو أليجري إن اسمين أضيفا ليصبح العدد الآن عشرة لاعبين مصابين ليوفنتوس، بينهم دوسان فلاهوفيتش ولاعب الوسط مانويل لوكاتيللي.

بدأ فيديريكو كييزا وبول بوجبا المصابان لفترة طويلة التدريب مرة أخرى، لكنهما لا يزالان بعيدين عن العودة التنافسية، حيث قال أليجري إنهما لن يكونا متاحين في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل ضد باريس سان جيرمان أو ضد الإنتر في نهاية الأسبوع التالي.

وأضاف: “لدينا عدد كاف من اللاعبين لمباراة الغد، ليتشي فريق منظم يتمتع بمهاجمين سريعين، وليس من السهل أبدًا اللعب ضدهم، نحن بحاجة إلى سرعة رد الفعل واستغلال حالة الغضب الذي لدينا حتى نهاية الموسم.

وأردف: “من المهم أن نلعب بروح الفريق وأن نكون أقوياء، نحن بحاجة إلى الإيمان بأنفسنا ، ولا يمكننا العودة إلى الوراء ، وستعطينا المباراة التالية فقط تصورًا مختلفًا للأشياء”.

وشدد على أن فريق يوفنتوس عليه في هذه المرحلة التركيز على الدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى