الرياضة العربية

بالصور | الترجي “الهوني” يستأنف تدريباته استعداداً لإياب نهائي دوري الأبطال

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، تدريباته مساء اليوم الأحد، في إطار استعدادات الفريق لمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بالعاصمة التونسية.

وشارك لاعبنا الدولي، حمدو الهوني في تدريبات اليوم وأظهر اللاعب جدية كبيرة رغبة منه في المشاركة بشكل أساسي خلال مباراة العودة، ومساعدة فريقه للفوز باللقب القاري للعام الثاني على التوالي.

 

الترجي

الترجي

وكان الهوني قد شارك بديلاً مع الترجي أمام الوداد في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب، حيث دخل اللاعب في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث افتتح الترجي التسجيل عبر الايفواري فوسيني كوليبالي في الشوط الأول وذلك عند الدقيقة 44 قبل أن يدرك الوداد التعادل في الشوط الثاني عبر الشيخ كومارا في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

 

الترجي

الترجي

ويحتاج الوداد للفوز في تونس أو التعادل بأكثر من هدف للتتويج باللقب حين يواجه الترجي نهاية الأسبوع بالملعب الأولمبي في رادس، في حين يحتاج الترجي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي للتتويج بالأميرة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى