الرياضة الليبية

خاص | بالفيديو..مصطفى عمر عن حظوظ منتخبنا: مواجهة العودة صعبة.. وغياب “بن علي” مؤثر

أكد مصطفي عمر، لاعب فريق نادي ناصر بغريان السابق، صعوبة مباراة الإياب التي ستجمع بين منتخبنا الوطني أمام نظيره غينيا الاستوائية غدا الأحد، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال مصطفى عمر، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “حظوظ منتخبنا الوطني، باتت تتضاءل، بعد خسارتنا في لقاء الذهاب، والمباراة المقبلة ستكون صعبة في الإياب”.

وأكمل: “اللوم يقع على اللاعبين لعدم قدرتهم على الحفاظ على تقدمنا حتى الدقائق الأخيرة، لكن في النهاية اللاعبين معذورين، نظرا لعدم وجود انسجام، بجانب توقف النشاط وقلة المشاركة بالمباريات”.

وتابع: “المباراة المقبلة صعبة للغاية، ولكن على اللاعبين أن يؤمنوا بحظوظهم، ويقاتلوا من أجل حصد النقاط، وإن كنت على المستوى الشخصي، لا أثق في قدرتهم على ذلك بسبب ضعف لياقتهم البدنية”.

وأردف: “منتخبنا الوطني، يعاني من كثرة الغيابات، ولكنني أرى أن التأثير الأكبر جاء لغياب أحمد بن علي، إنه لاعب مميز للغاية، ونحن في حاجة لخبراته وإمكانياته”.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز غينيا الاستوائية على منتخبنا الوطني بنتيجة 3/2، ليتجمد بذلك رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة.

وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب تونس متصدرًا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى