الرياضة العالمية

لينجليت يقترب من الانتقال لتوتنهام في الصيف

بحسب ما ورد، يجري توتنهام هوتسبير وبرشلونة محادثات بشأن صفقة إعارة محتملة لكليمنت لينجليت.

عانى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا من أجل بداية منتظمة، على أمثال إريك جارسيا ورونالد أراوخو وجيرارد بيكيه في الموسم الماضي، ولا يُعتقد أنه في خطط تشافي للمُضي قُدمًا.

لذلك من المتوقع على نطاق واسع أن يتجه لينجليت إلى باب الخروج من كامب نو في الأسابيع المقبلة، ولا يُعتقد أنه يفتقر إلى الخاطبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُنسب لكلٍ من توتنهام وأرسنال الاهتمام باللاعب الفرنسي الدولي، على الرغم من أن أرسنال يبدو أنه يعطي الأولوية لانتقال ليساندرو مارتينيز من أياكس، كما رحّب بعودة ويليام ساليبا إلى النادي من مرسيليا.

وبالتالي يمكن أن يكون لتوتنهام الأقرب للفوز بتوقيع لينجليت، ووفقًا لشبكة “إي اس بي إن” فإن السبيرز وبرشلونة يخوضان نقاشات حول التبديل المؤقت لقلب الدفاع.

يزعم التقرير أن برشلونة لا يزال يأمل في تفريغ على أساس دائم، لكنهم سيقبلون الخروج على سبيل الإعارة طالما وعد توتنهام بتغطية جزء كبير من راتبه.

قد يجري لينجليت الآن مناقشات مع أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، الذي سيحاول إقناع المدافع المتردد بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ لاعب إشبيلية السابق سبع مباريات فقط في الدوري الإسباني مع برشلونة الموسم الماضي، ومن المفترض أنه منفتح على الخروج من النادي الكتالوني بعد إقامة لمدة أربع سنوات.

سجل لينجليت سبعة أهداف وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة في 159 مباراة لبرشلونة منذ وصوله، 32.3 مليون جنيه إسترليني، وفاز بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك وسوبركوبا دي إسبانيا في ذلك الوقت.

يظل الفرنسي متعاقدًا مع برشلونة لمدة أربع سنوات أخرى، لكن وصول أندرياس كريستنسن الوشيك سيدفعه إلى مزيد من التراجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى