الرياضة الليبية

خاص| حالتا اشتباه بـ”كورونا” في صفوف منتخبنا الوطني

علم “ريميسا”، أن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها لاعبو المنتخب الوطني الليبي، أسفرت عن وجود حالتي اشتباه بفيروس كورونا المستجد.

 

وقالت مصادرنا الخاصة، إن باقي اللاعبين جاءت نتيجة المسحة الخاصة بهم سلبية، فيما لم تكشف عن هوية اللاعبيَن، صاحبيّ حالتي الاشتباه، مشيرة إلى أنهما سيخضعان لمسحة طبية جديدة.

 

وخضعت بعثة المنتخب الوطني، أمس الإثنين، للمسحة الثانية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، عن طريق جهاز الطب العسكري فرع زوارة.

 

وقالت مصادر خاصة من جهاز الطب العسكري، فرع زوارة لموقع “ريميسا”، إنه تم سحب 37 عينة من جميع أفراد بعثة المنتخب الوطني المقيمة في مدينة زوارة، وسيتم إحالة العينات اليوم، الثلاثاء إلى مدينة طرابلس للتحليل واستخراج النتائج.

 

وتنتظر بعثة المنتخب نتائج المسحة الثانية، وقرار الفريق الطبي، بشأن عودة تدريبات المنتخب من عدمه، وكذلك قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم، بخصوص المعسكر بصفة عامة.

وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم، قد دخل في معسكر مغلق بمدينة زوارة، يمتد حتى يوم 23 من شهر سبتمبر الجارى، حيث يخوض الفرسان، بقيادة مدربه علي المرجيني، معسكره التدريبي الأول، بنادي الجزيرة زوارة، استعدادًا للاستحقاقات القادمة.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني، مباراتين وديتين في تونس خلال أكتوبر المقبل، في إطار التحضيرات للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى